بالفيديو نورة العقيلي السعودية شبيهة توبا بويوكوستن التركية

0
الكاتبة السعودية الشابة نورة العقيلي تعيش في امريكا وتحميل الجنسيتين السعودية والامريكية وقد شبهها متابعيها بالممثلة التركية توبا بويوكوستن (وشهرتها لميس التركية) .من حيث الشعر القصير وملامح الوجه.
نورة العقيلي تعمل في مجال الكتابة الدرامية بأمريكا ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك انستقرام سناب شات تويتر يوتيوب .
الصور عالية الجودة عالية الدقة HD .
saudi nora al-oqaili tuba büyüküstün turkey.


نورة العقيلي السعودية شبيهة توبا بويوكوستن التركية

تقارير صحفية تركية عديدة لا تتحدث سوى عن شبية الممثلة التركية توبا بويوكستن العربية.
ذكرت بعض التقارير أن هناك فتاة سعودية تشبه توبا كثيرا، حتى أنها قامت بقص شعرها على طريقتها وتضع عدسات ملونة في عينها وتلتقط صورا لها بنفس طريقة التقاط توبا لبعض الصور.
الفتاة تدعى نورة العقيلي وهي كاتبة سعودية شابة تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، في الفترة الأخيرة نالت شهرة واسعة وانتشرت صورها كثيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعقدت مقارنات بينها وبين توبا أو "لميس" كما عرفت عربيا.
لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، فبحسب الأخبار تلقت الفتاة السعودية عروضا من أجل المشاركة في حملات إعلانية دعائية وأعمال درامية.
وانقسم جمهور توبا العربي بين من يرى هذا التشابه ويؤكد وجوده وبين من لا يرى أي تشابه بينهما ويتهم الفتاة السعودية بأنها تحاول تقليد الممثلة التركية الشهيرة.
يشار إلى أن توبا ابتعدت عن الشاشات هذا العام ولم تتواجد في الموسم الدرامي الجديد الذي بدأ في تركيا سبتمبر 2017.
آخر أعمال توبا مسلسل "جسور وجميلة" الذي عرض عربيا عبر قناة MBC 4 وشاركها في بطولته لممثل التركي كيفانش تاتليتوج الشهير عربيا باسم "مهند".

فيديوهات نورة العقيلي السعودية شبيهة توبا بويوكوستن التركية.





الشخص الايجابي هو من يعلق.

جميع الحقوق محفوظه © صور وفيديوهات فنانات جميلات