فيديو رقص ناري ناهد السباعي بفستان قصير على اغنية لالا مع خطيبها

0
اجمل مقطع فيديو رقص الفنانة الجميلة الممثلة المصرية ناهد السباعي ترتدي فستان قصير لامع مثير . الرقص المثير الساخن . على اغنية مهرجان لالا الشعبي مع خطيبها.
الفيديو والصور عالية الدقة وعالية الجودة HD من انستقرام فيس بوك تويتر سناب شات يوتيوب الفنانة الجميلة الممثلة المصرية ناهد السباعي .



فيديو رقص ناري ناهد السباعي بفستان قصير على اغنية لالا مع خطيبها

فيديو رقص ناري ناهد السباعي بفستان قصير على اغنية لالا مع خطيبها.

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، للفنانة ناهد السباعي، خلال رقصها على نغمات الأغنية الشعبية "لأ لأ".
وظهرت السباعي بفستان قصير لامع جمع بين اللوني الأحمر والرمادي، في وصلة رقص مع خطيبها، استمرت لدقيقة و19 ثانية، داخل إحدى فنادق الكبرى.
وتفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو، الذي حصدت على مئات الألاف من المشاهدات خلال 60 دقيقة فقط.
وكانت الفنانة ناهد السباعي احتفلت بخطوبتها في حفل بسيط اقتصر على حضور عائلة العروسين، في فبراير الماضي.
وظهرت الفنانة الشابة في الصور، مرتدية فستان متوسط الطول، غير منقوش ومصنوع من "القطيفة"، مع والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، وشقيقها وخالتها، وعدد قليل من أفراد العائلتين.
وكانت الفنانة ناهد السباعي، قالت إنها عاشت 3 قصص حب، موضحة أن العلاقات الثلاثة كانت غريبة، ولم تكتمل العلاقات لأنه "غير مريحة لانتمائها لبرج الجوزاء".
وأضافت خلال لقائها ببرنامج "أنا وأنا"، على فضائية "ON E"، مع الإعلامية سمر يسرى، أن والدتها دائماً تقول لها "الرجالة بتروح وتيجي لكن الأفلام بتروح وما بترجعش"، مشيرة إلى أنها رفضت الارتباط بشخص طلب منها أن توقف التمثيل، فهي لا تتنازل لأحد عن شيء، مثل دورها في فيلم يوم للستات، قد لا يتقبلها أي رجل أن ترتدي المايوه، رغم أنه لم يكن دور إغراء.
وأشارت ناهد السباعي إلى أن ما يجذبها في الرجل شخصيته، وأن يكون "دمه خفيف"، مضيفة أنها لا تمانع الارتباط من شخص كبير في السن، وذلك لأن لديه وقار ونضوج.
وتابعت: "هفضل أنام جنب أمي لحد ما أموت"، لافتة إلى أن غرفتها ليس بها سرير نوم، لكن بها "كنبة"، مؤكدة أنها لم تفكر في الزواج.

فيديو رقص ناري ناهد السباعي بفستان قصير على اغنية لالا مع خطيبها

الشخص الايجابي هو من يعلق.

جميع الحقوق محفوظه © صور وفيديوهات فنانات جميلات