سعودي يعرض 25 مليون دولار للزواج من مذيعة. بماذا ردت؟

0
بالصور ثري سعودي يعرض مهرا بقيمة 25 مليون دولار للزواج من المذيعة السودانية الاء المبارك وشهرتها لوشي. بماذا ردت؟


الصور لوشي الاء المبارك

تلقت الإعلامية السودانية آلاء المبارك عرض خرافي آخر وهذه المرة من رجل أعمال سعودي يدعي سويد الجاسر وذلك من أجل الزواج منها.

ووفقاً لما نشرت بعض صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بالسودان فإن رجل الأعمال السعودي سويد الجاسر قد قدم عرضه لحسناء الإعلام السوداني “لوشي” بالخطبة من خلال تغريدة نشرها على حسابه في شبكة تويتر حسبما أكد صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وخصص الجاسر جائزة قيمّة لمن يأتي له برقم “لوشي”، و تكلم الجاسر في تغريدته عن ثروته الطائلة التي تبلغ 150 مليون دولار أمريكي وامتلاكه سيارات فارهة من أحدث الموديلات بالإضافة لعقارات كبيرة وسط العاصمة السعودية الرياض.

وبحسب ما قرأ محرر موقع النيلين من الصفحات الناشرة للخبر فقد أعلن رجل الأعمال السعودي عن استعداده لشراء فيلا لحسناء الإعلام السوداني بالعاصمة السعودية الرياض حال قبولها الزواج منه.

الجدير بالذكر أن لوشي كانت قد تلق عرض مماثلاً كشف عنه موقع النيلين في بداية العام 2017 من رجل أعمال سوداني قد أعلن رغبته في الزواج منها وعرض عليها عمارة بالرياض الخرطوم وزاد على ذلك بعرضه لمبلغ 25 مليون سوداني لمن يجمعه بها.

الصور لوشي الاء المبارك

رسمياً..الحسناء السودانية “لوشي” تصدم معجبيها وتوافق على الزواج من الثري السعودي.
أعلنت حسناء الإعلام السوداني آلاء المبارك الشهيرة باسم “لوشي” موافقتها المبدئية على الزواج من رجل أعمال سعودي كان قد عرض عليها مبلغ 25 مليون دولار وفيلا بالعاصمة السعودية الرياض كمهر حال قبلت الزواج منه وفقاً لما نشر محرر موقع النيلين في وقت سابق.

وبحسب متابعات محرر موقع النيلين فإن الحسناء السودانية نشرت تغريدة على حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” حيث نشرت صورة الخبر وكتبت عليها “موافقة” وأتبعت موافقتها بإيموشن لوجه ضاحك, وهو ما فسره المتابعين لمتابعتها للأحداث وأن تغريدتها القصد منها المزاح.

رواد موقع التواصل فيسبوك قاموا بنقل تغريدة لوشي على “تيوتر” لعملاق مواقع التواصل فيسبوك وعبروا عن حزنهم الشديد بعد موافقتها. ويخشى هؤلاء أن ينقطع تواصل حسناء الإعلام معهم حال تزوجت من رجل الأعمال السعودي أو غيره.

الصور لوشي الاء المبارك

الصور لوشي الاء المبارك

الصور لوشي الاء المبارك

الصور لوشي الاء المبارك

الصور لوشي الاء المبارك

الصور لوشي الاء المبارك
الشخص الايجابي هو من يعلق.

جميع الحقوق محفوظه © صور وفيديوهات فنانات جميلات