بالصور ناهد السباعي تحتفل بخطوبتها

0
بالصور ناهد السباعي تحتفل بخطوبتها، احتفلت الممثلة المصرية الجميلة ناهد السباعي حفيدة فريد شوقي بخطبتها في جو عائلي بسيط، وانتشرت بعض الصور من حفل الخطبة، وانهالت المباركات عليها.
وفي أول تعليق لها نشرت ناهد عبر حسابها في Instagram صورتها مع خطيبها ووجهت له رسالة رومانسية قالت فيها إنه لا يوجد كلمات تستطيع أن تصف مدى سعادتها، فهو جعل حياتها مليئة بالفرح وشكرته لوجوده بجانبها.

بالصور ناهد السباعي تحتفل بخطوبتها

بالصور ناهد السباعي تحتفل بخطوبتها

بالصور ناهد السباعي تحتفل بخطوبتها

بالصور ناهد السباعي تحتفل بخطوبتها

وكانت أخفت ناهد السباعي حقيقة ارتباطها خلال حديثها مؤخرا في برنامج "مع دودي" على شاشة قناة النهار، في حلقة بمناسة عيد الحب، مؤكده انها ليست مرتبطة وقتها، وتحدثت ناهد السباعي عن فكرة الارتباط قبل خطوبتها، وقالت انه ليس هناك فتاة في الواقع تستطيع ان تتزوج من فتى أحلامها، ولكن ترتبط فقط مع الشخص الذي تشعر معه بالسعادة.
وكشفت خلال حديثها عن أن فتى أحلامها هو الراحل عمر الشريف، فكيف يمكن ان يحضر في وقتنا الحالي وتتزوجه، وهو بالنسبة لها أجمل الرجال في السينما المصرية.
وأكدت ناهد السباعي أنها تشعر بالخوف الشديد من فكرة الزواج، وإنها مرت في السابق بعلاقة حب فاشلة، ولا تتذكر الأسباب التي أدت إلى إنهاء العلاقة، موضحة انها من الصعب ان تشعر بالحب نحو الطرف الاخر، والامر يزداد صعوبة كلما كبرت في العمر.
وأضافت ناهد السباعي انها تتبادل الهدايا مع والدتها في عيد الحب، واعتادت منذ ما يقرب من 3 سنوات أن تحتفل بهذه المناسبة مع منة شلبي ويتبادلان الهدايا مع بعضها، وأكدت ان قصص الحب التي نشاهدها في أفلام السينما ليست موجودة في الواقع.

وكانت ناهد فريد شوقي والدة ناهد السباعي تحدثت في برنامج "أنا وأنا" أنها تنتظر هذا العام من ابنتها أن تتزوج وتنجب حفيدا لها، ووقتها لم تكشف ناهد عن وجود أي علاقة جديدة في حياتها.
يشار إلى أن آخر أعمال السباعي التليفزيونية كان مسلسل "هبة رجل الغراب" وسينمائيا شاركت في بطولة فيلم "يوم للستات".
الشخص الايجابي هو من يعلق.

جميع الحقوق محفوظه © صور وفيديوهات فنانات جميلات