توقعات الابراج وحظك للعام الجديد 2014 برج العذراء 2014, الابراج 2014, برجك 2014, حظك للعام الجديد 2014, توافق الابراج 2014, أعرف برجك للعام الجديد 2014,أعرف حظك للعام الجديد 2014,برج العذراء,توقعات الابراج وحظك للعام الجديد 2014 برج العذراء 2014,virgo horoscope,virgo horoscope 2014,virgo horoscope,virgo

توقعات الابراج وحظك للعام الجديد 2017 برج العذراء


برج العذراء(23/8 - 22/9)
من 23 آب ( أغسطس - August)
إلى 22 أيلول ( سبتمبر - September)
الحياة الشخصية

في هذا العام، يجتمع برجان ناريان من اجل التأثير عليك بشكل ايجابي كي تتمكن من اخراج كل امكاناتك وقدراتك الى الواجهة. هذان البرجان هما برج الحمل، المتعلق بكوكب اورانوس في اول السنة، وبرج الاسد المتعلق بكوكب المشتري في آخر السنة.

صديق لك، او شخص انت على معرفة به، سيتفاجأ بالكم من المعلومات التي تمتاز بها. في البداية، ستهمل الموضوع حيث انك دائم النشغال ولا تفكر بنفسك. ولكن في النهاية، ممكن ان يكون ذلك بداية لبناء شبكة علاقات واصدقاء جدد، ويفتح لك ابواب عالم جديد. احرص في كل الاحوال على ان تكون على طبيعتك فسيكون مردود ذلك مكسبا كبيرا لك.

تواصلك مع الآخرين سيكون فيه الكثير من الانفتاح والصراحة واطلاعك على افكار الناس الموجودين من حولك وعائلتك، قد يفتح لك آفاقا جديدة. مع وجود اورانوس في الحمل، ستكون نظرتك للشريك ايجابية اكثر.



في الحب للمتزوجين

العلاقة مع الشريك في هذه السنة قد تتجه من «السفر معا» الى «التقدم في اتجاه واحد» وذلك قد يتكرر اكثر من مرة. سبب هذا لا يعود الى عدم وجود الحب والرومنسية ولكن في الواقع يعود الى انشغال كل منكما عن الآخر اعتقادا ان كل شيء على ما يرام.

لحسن الحظ، فشريكك قد يكون لديه نفس الشعور منذ مدة، رغم انكم لستم على تواصل تام. ربما يجب ان تحاولت جاهدا في التواصل او حتى ان تكثر منه، اتكل على قوة كوكب نبتون في الحوت لتتأكد انك تقول الاشياء الصحيحة.

اسأل الشريك عن حاله واموره من وقت لآخر حتى لو كنت كثير الانشغال، فهذا السؤال البسيط قد يفرحه.

مع مضي السنة، ستجد انك اصبحت اقرب من الشريك، والحميمية ستزيد بشكل كبير جدا وسيلفت الامر نظركما حيث حدوثه.

المشاركة في الرأي امر مهم جدا لتقريب المسافات في العلاقة. كل التفاصيل الصغيرة، مضافة الى وجود كوكب الزهرة في الثور في منتصف شهر يوليو، ستزيد من قوة تحالفكما، حتى عندما تتجه الامور الى مشاكل حامية، فكل شيء سينتهي بتفاهم هادىء.


في الحب للعزاب

هناك الكثير من الضغوطات التي ستواجهك في هذه السنة على الصعيد العاطفي حيث انك ستشعر الى الحاجة الماسة لايجاد الشريك المناسب. كل هذا يعود الى وجود الشمس والقمر في برج الجدي وتشكيلهما مربعا في مارس الموجود في الميزان. لذلك فقد تترجم بعض الاشارات من بعض الاشخاص على انها ايحاءات لتجد شريك وبسرعة.

وفي بداية السنة، الامور ستتحلحل وستجد الانفراجات في كل مكان. نبتون الموجود في الحوت سيدعمك في مسألة التواصل وستكتشف ان هناك الكثير من العلاقات التي تتبلور في حياتك لستقر في النهاية على التي هي انسب لك.

ان دلّ ذلك على شيء، فانه يجب ان تاخذ الامور بتروّي وتعطي العلاقة وقتها لتثمر. الصداقات الجديدة يجب ان تبنى بحذر والتفكير في المستقبل مبكرا قد يعطل فرص النجاح. في حال ظهور علاقة جديدة وقررت ان تبني عليها شيء قوي وصلب، فلا تتوقف في منتصف الطريق معتقدا ان ما انجزته الى حد الآن يكفي تماما.

هذه فرصة حقيقية لتختبر نفسك في علاقة عاطفية بينما تتمتع بوقتك، لا تستعجل، ولا تدع احد يضغط عليك للالتزام باي شيء قبل ان تكون انت وشريكك جاهزين لذلك.



الحياة المالية والمهنية

هناك فرصة جديدة ستطرق بابك في هذا العام ولكنك ستشعر انها نفس تلك الفرصة التي حصلت عليها العام الماضي. من الافضل ان لا تقارنها باي شيء مضى بل ما عليك فعله هو استغلالها والاستفادة منها قدر الامكان.

لا تدع امور بسيطة تخدعك فالفرصة موجودة وجاهزة ولا ينقصها سوى تعاونك. من الاكيد ان هذه الفرصة ستزدهر في حال دعمتها بافكارك الخلاقة، فلا تضيعها ايها العذراء.

ولكن في حال كنت مستقر في عمل معين، ستشعر لبعض الوقت انك تعمل جاهدا من دون مقابل يذكر. كل عمل اضافي، كل مصاريف جديدة وكل موظف فظ سيقف بدربك ويزعجك.

مع قدوم نهاية السنة، ومع تاثير الجدي عليك، ستتعلم كيفية التكيف مع الامور وكيفية ضبط النفس دون ان تفسح المجال للتفاصيل الصغيرة ان تعكر مزاجك. ستكون في موقع متقدم في المواقف القادمة بالتاكيد.

آخر السنة سيكون الجزء الافضل بالنسبة اليك ولكن في الوقت الحالي، ستتمكن من تسيير اموك بشكل لا بأس به، فلا تقلق.


توقعات الابراج وحظك للعام الجديد 2014 برج العذراء 2014, الابراج 2014, برجك 2014, حظك للعام الجديد 2014, توافق الابراج 2014, أعرف برجك للعام الجديد 2014,أعرف حظك للعام الجديد 2014,برج العذراء,توقعات الابراج وحظك للعام الجديد 2014 برج العذراء 2014,virgo horoscope,virgo horoscope 2014,virgo horoscope,virgo



شـــاهـــد ايـضـــا:

فيديو توقعات كارمن شماس ابراج 2017 /توافق الابراج, الحياة العاطفية, العمل والمال

فيديو توقعات كارمن شماس ابراج 2017 لمعرفة برجك وحظك للعام الجديد

توقعات 2017 أوباما في خطر..هيفاء تتعرض لحادث ..والوليد بن طلال يمر بوعكة صحية

توقعات ميشال حايك 2017 : دعاء لعادل امام وعمرو اديب في خطر

توقعات ميشال حايك 2017 كاملة لـ السعودية مصر سورية والعالم العربي

توقعات كارمن شماس ابراج 2017 برجك للعام الجديد 2017

توقعات الابراج 2017 مع كارمن شماس

توقعات الابراج وحظك للعام الجديد 2017 حقيقية بالتأكيد

توقعات الابراج وحظك للعام الجديد 2017 برج الحوت

توقعات الابراج وحظك للعام الجديد 2017 برج الدلو

توقعات الابراج وحظك للعام الجديد 2017 برج الجدي

توقعات الابراج وحظك للعام الجديد 2017 برج القوس

توقعات الابراج وحظك للعام الجديد 2017 برج العقرب

توقعات الابراج وحظك للعام الجديد 2017 برج الميزان

توقعات الابراج وحظك للعام الجديد 2017 برج العذراء

توقعات الابراج وحظك للعام الجديد 2017 برج الأسد

توقعات الابراج وحظك للعام الجديد 2017 برج السرطان

توقعات الابراج وحظك للعام الجديد 2017 برج الجوزاء

توقعات الابراج وحظك للعام الجديد 2017 برج الثور

توقعات الابراج وحظك للعام الجديد 2017 برج الحمل