توقعات الابراج وحظك للعام الجديد 2014 برج الجوزاء 2014, الابراج 2014, برجك 2014, حظك للعام الجديد 2014, توافق الابراج 2014, أعرف برجك للعام الجديد 2014,أعرف حظك للعام الجديد 2014,برج الجوزاء,توقعات الابراج وحظك للعام الجديد 2014 برج الجوزاء 2014,gemini,

توقعات الابراج وحظك للعام الجديد 2017 برج الجوزاء

برج الجوزاء(21/5 - 21/6)
من 21 أيار ( مايو - May)
إلى 21 حزيران ( يونيو - June)


الحياة الشخصية

اهدافك هذه السنة ستجعلك مركزا جدا على التفكير. من المحتمل ان يكون لديك هدفا ماليا يولد لك شعور «كل شيء او لا شيء» طوال العام. ستواجه عددا من التاثيرات الفلكية مما سيجعلك تقيّم تقدمك وبالتالي سيعطيك ذلك دافعا صلبا للتقدم اكثر.

مع ذلك، البداية ستكون مع وجود القمر في برج الحمل متعارضا مع كوكب المريخ في برج الميزان وذلك في 7 يناير، ستشعر بالتوتر ما بين الحفاظ على حياة شخصية مرضية والرغبة بتحقيق الهدف المنشود. لن تلقى مساعدة من الاصدقاء الذين يريدون ابقائك ضمن الدائرة، ولكن العائلة، من جهة اخرى ستكون اكثر دعما. قد تشهد افراد العائلة خلافات بسيطة قي بعض الاحيان ولكنها ستتغلب عليها بسهولة.

الفكرة الاساسية هي ان جهدك الشاق يحقق نتائجا، ولن يعترض الكثير على ذلك. جميع الجوانب تفيد للاهداف الشخصية، وما يدعمها هو عدم السماح للغرباء بان يشجعنوك هلى الانحراف عن مسارك. الاصدقاء الحقيقيون سيتفهمون حاجاتك.



في الحب للمتزوجين

الطاقة المتناغمة للعلاقتك ستفتح لك باب العام 2014 ايها الجوزاء. في معظم الاحيان، ستكون انت والشريك في نفس الخانة، مع ان هذا قد يقودكما احيانا الى مسائل غير متفق عليها سابقا.

في اوائل شهر مارس، قد تبرز هذه المسائل الى العلن ولكن النية الحسنة التي اكتسبتها انت والشريك حتى الان كفيلة بان تصقل اي ثغرة مقلقة. وهذا يعني انكما يجب ان تتكلما معا بشان اي مشكلة تواجهكما ضمن علاقتكما او خارجها.

اوائل فصل الصيف سيتطلب الكثير من العناية والاهتمام، ولكن الاخبار الجيدة في هذه المرحلة هي انكما ستهتمان اكثر بحل اي مشكلة بغض النظر عن من منكما كان محقا.

لاحقا في فصل الخريف، سيصبح التواصل بينكما سطحيا وقد تكون المسالة بشان تحقيق التوازن بين الوقت الذي تمضونه سويا وبين الوقت الذي تمضونه بعيدا عن بعض، وذلك لكي لا يشعر احد بالذنب. يمكنكما فعل ذلك لان نهاية السنة ستزودكما بالدفىء الذي ترغبان في تحقيقه. تصرف بعناية في منتصف السنة كي تكون 2014 سنة رائعة.


في الحب للعزاب

الطريق نحو العلاقة سيكون ثابتا و حلزونيا بالنسبة لك هذه السنة. اولا، ستواجه مراحل قد تشعر فيها انك وحيدا اكثر من اللزوم كنهاية شهر اغسطس مثلا عندما يقترن القمر بكوكب زحل في برج العقرب.

ثانيا، قد تهمش نفسك لبعض الوقت وقد لا تميز انك حقا مرتبطا. شخص ما يعتقد ان تاثيرك ايجابيا على حياته وقد لا تكون واثقا من كون هذا الشخص صديق لك او اكثر من صديق. هذه الشكوك لن تمنعك من المرح طبعا، لكنها ستشغل تفكيرك خلال الليل.

فصل الصيف يجلب وعدا بالتواصل العميق، لكن فترة الوحدة التي ذكرناها سابقا مقترنة ببعض الجوانب الشائكة في شهر سبتمبر ستخمد التواصل وتبطء سير علاقتك قليلا، يمكنك ان تكون صبورا. ان لعبت بطاقاتك بشكل صحيح، على اقل تقدير لا انت ولا الشريك ستبتعدان عن بعضكما البعض.



الحياة المالية والمهنية

ان كنت تتعامل مع مكتب فوضوي او مع بيئة عمل غير منظمة في العام الماضي، فستحظى بالوقت الكاف لترتب الامور هذه السنة. في اواخر شهر مارس واوائل شهر ابريل، ستشعر بدافع قوي لتحقيق ذلك وستلمس النتائج الايجابية على الفور.

اقتران كوكب الزهرة مع كوكب اورانوس في برج الحمل قد يسبب بعض التقلبات المالية التي ستستمر حتى شهر مايو، لكنها لن تهز ثقتك باسلوبك المنظم الجديد.

ان كنت تبحث عن وظيفة، قد تكون افضل المراهنات خارج محيط نظرك. في يدك بعد البطاقات التي تخشى ان تلعبها، لكنها في النهاية قد تكون هذه البطاقات هي الرابحة بالنسبة لك.

في منتصف شهر يوليو، لديك فرصة جيدة لتحويل مسارك نحو المهنة التي كانت هدفك في السابق. ان ابقيت تركيزك على ادارة اموالك لفترة مؤقتة، ستكتسب الثقة للمضي قدما نحو بداية جريئة في هذا المجال قبل نهاية العام. حظا موفقا.

توقعات الابراج وحظك للعام الجديد 2017 برج الجوزاء

توقعات الابراج وحظك للعام الجديد 2014 برج الجوزاء 2014, الابراج 2014, برجك 2014, حظك للعام الجديد 2014, توافق الابراج 2014, أعرف برجك للعام الجديد 2014,أعرف حظك للعام الجديد 2014,برج الجوزاء,توقعات الابراج وحظك للعام الجديد 2014 برج الجوزاء 2014,gemini,



شـــاهـــد ايـضـــا:

فيديو توقعات كارمن شماس ابراج 2017 /توافق الابراج, الحياة العاطفية, العمل والمال

فيديو توقعات كارمن شماس ابراج 2017 لمعرفة برجك وحظك للعام الجديد

توقعات 2017 أوباما في خطر..هيفاء تتعرض لحادث ..والوليد بن طلال يمر بوعكة صحية

توقعات ميشال حايك 2017 : دعاء لعادل امام وعمرو اديب في خطر

توقعات ميشال حايك 2017 كاملة لـ السعودية مصر سورية والعالم العربي

توقعات كارمن شماس ابراج 2017 برجك للعام الجديد 2017

توقعات الابراج 2017 مع كارمن شماس

توقعات الابراج وحظك للعام الجديد 2017 حقيقية بالتأكيد

توقعات الابراج وحظك للعام الجديد 2017 برج الحوت

توقعات الابراج وحظك للعام الجديد 2017 برج الدلو

توقعات الابراج وحظك للعام الجديد 2017 برج الجدي

توقعات الابراج وحظك للعام الجديد 2017 برج القوس

توقعات الابراج وحظك للعام الجديد 2017 برج العقرب

توقعات الابراج وحظك للعام الجديد 2017 برج الميزان

توقعات الابراج وحظك للعام الجديد 2017 برج العذراء

توقعات الابراج وحظك للعام الجديد 2017 برج الأسد

توقعات الابراج وحظك للعام الجديد 2017 برج السرطان

توقعات الابراج وحظك للعام الجديد 2017 برج الجوزاء

توقعات الابراج وحظك للعام الجديد 2017 برج الثور

توقعات الابراج وحظك للعام الجديد 2017 برج الحمل