> >

توقعات الابراج وحظك للعام الجديد 2014 برج الجدي

2013-12-01, 02:33 AM


توقعات الابراج وحظك للعام الجديد 2014 برج الجدي 2014, الابراج 2014, برجك 2014, حظك للعام الجديد 2014, توافق الابراج 2014, أعرف برجك للعام الجديد 2014,أعرف حظك للعام الجديد 2014,برج الجدي,توقعات الابراج وحظك للعام الجديد 2014 برج الجدي,Capricorn,



توقعات الابراج وحظك للعام الجديد 2014 برج الجدي

برج الجدي(22/12 - 19/1)
من 22 كانون الأول ( ديسمبر - December)
إلى 19 كانون الثاني ( يناير - January)

الحياة الشخصية

السنة ستبدأ بوجود خمسة كواكب في برج الجدي: القمر، الشمس، المشتري، الزهرة وبلوتو. هذا يعني انك ستكون كثير الانشغال ولكن ليس بالضرورة ان يكون ذلك في مجال عملك.

مع وجود المشتري في السرطان اغلب اوقات هذه السنة وتعارضه مع بقية الكواكب، ستشعر بانك ستنشغل كثيرا بالامور المنزلية. وهذا لا يتعلق فقط ببعض الاصلاحات المادية، بل ايضا باروابط العائلية والرومنسية. انت تريد ان توطد العلاقات مع من حولك لذا عليك القيام بمجهود واياك والكسل.

بعد منتصف يوليو، سينتقل المشتري الى الاسد مما سيشكل الكثير من الزخم في حياتك. وفي الواقع، ليس كل ما تقوم به سيكون ايجابيا ولكن الريح سوف تعصف الى جانبك وتاتيك بنتائج تصب في مصلحتك.


هذه النتائج قد تفاجؤك، ولكنها لن توقفك عن العمل.سوف تلمس التقدم في العلاقات مع الآخرين، في التوازن العاطفي كما في العمل.

ولكن لما التوقف عندما تسير الامور بافضل حال؟ عندما يدخل مارس في القوس في ثلاثي مع المشتري في الثامن من اكتوبر، لن يتمكن احد من ايقافك او ردعك عن اي شيء حتى ظهور المريخ نفسه.



في الحب للمتزوجين

اذا شعرت بهمود وملل في بدلية السنة فلا تقلق. السبب هو في كونك تعطي كل طاقتك للعمل وهذا يبعدك من الشريك. كثرة التركيز في العمل تمنعكما من قضاء الاقات الممتعة معا.

مع وجود زحل الذي يحكم برجك في برج العقرب لمعظم السنة، فلن تضطر الى بذل مجهود كبير من اجل استعادة بريق التواصل بينكما. الموضوع في الواقع ليس مستحيلا ولكن كل ما عليك عمله هو اعطاءه البعض من وقتك.

حاول ان تضع هموم العمل جانبا واخرج من وقت الى آخر وحاول ان تتجاهل كل ما يلهيك او يؤثر عليك وبهذا ستتمكن من تصفية ذهنك. بالنتيجة، سيتحسن التواصل بينكما.

بعد حلول الصيف وبعد انتقال المشتري الى الاسد في 16 يوليو وانتقال الزهرة كذلك في 12 اغسطس، ستخف كثيرا من الضغوطات الخارجية من حولك وبهذا لن تكون في حالة توتر طوال الوقت. هذا سيقدم لك فرص لتواصل اعمق وروابط اوطد مع الشريك مما يجعلك تتقن حقا فن التواصل.




في الحب للعزاب

قد لا تنظر الى بعض اصدقاءك او معارفك كشريك رومنسي، ولكن الكواكب ربما لا تشاركك الرأي. موقع الزهرة في الجدي حتى 5 مارس، سيساعدك على الاحتكاك اكثر مع محيطك وتحديدا مع زملائك في العمل والاجواء مناسبة جدا للحوارات والنقاشات والدردشات اللطيفة كذلك.

في 12 مارس، وجود المريخ في الميزان سيمنحك قدرة كبيرة على اقامة التوازن بين العمل والترفيه. ولكن مع وجود القمر عند الاسد في مثلث مع اورانوس في الحمل، ستكتشف فجأة ان الشخص الذي تعمل معه لم يعد ينظر اليك بنظرة الزمالة ولكن اكثر من ذلك بكثير.

السؤال الآن هو عن مصير هذه العلاقة وماذا ينتظرها، تريد ان ترسم الحدود مع الشريك، وليس عندك الوقت الكافي للرومنسية. اورانوس في الحمل يمنعك من تقدير النحو الذي تسير فيه العلاقة.

زحل في العقرب سيجعلك غير قادرا على الاجابة عن الكثير من الاسئلة في اغلب الاوقات. لا يمكنك ان تقيس فعلا مدى وطادة العلاقة وذلك لانها تسير بشكل سريع جدا وغير متوقع. لا تتعجب ان قفزت العلاقة من الدرجة الاولى الى الدرجة الرابعة مرّة واحدة، قفزة مستوحات من بلوتو في القوس.



الحياة المالية والمهنية

مع بداية السة، ستتخلص من الروتين ايها الجدي الدراماتيكي وسيتحول الى انطلاقة كبيرة من النشاط. ولكنك منشغل اساسا في اعمالك، فالمشكلة الوحيدة التي قد تواجهك، هي كيفية المحافظة على التوازن.

مع وجود المشتري في برج السرطان، ستتلقى الكثير من المساعدات الداعمة لك مهنيا. ما عليك تذكره هو انك غير مجبر على القيام بكل شيء لوحدك. وجود زحل بعيدا في العقرب قد سوف يشعرك ان الصمت الموجود من حولك قد يعني انك وحيدا. لا تنس ان ان الزهرة في برجك فاذا اردت المساعدة كل ما عليك القيام به هو ان تسأل.

في هذا الوقت، انتبه للمصروف. وجود زحل في العقرب قد يضغط على الامور المادية وقد تكون معرّض لاقراض المال. في حال طلب منك احد الاصدقاء المساعدة المادية، لا تتردد في ذلك ان كان طلبه ضمن المعقول ولكن لا تعطي اكثر من المطلوب. لا تقم بالاعمال الخيرية التي قد تفلسك ولا تدخل في دوامة الديون.


توقعات الابراج وحظك للعام الجديد 2014 برج الجدي 2014, الابراج 2014, برجك 2014, حظك للعام الجديد 2014, توافق الابراج 2014, أعرف برجك للعام الجديد 2014,أعرف حظك للعام الجديد 2014,برج الجدي,توقعات الابراج وحظك للعام الجديد 2014 برج الجدي,Capricorn,

ما هو التالي؟
بما أنك قد وصلت إلى النهاية، ربما تكون قد أحببت الموضوع وأردت المزيد:

توقعات الابراج وحظك للعام الجديد 2014 برج الجدي



~²؛؛²~رأيك في غاية الأهمية أترك تعليقاً~²؛؛³~


توقعات الابراج وحظك للعام الجديد 2014 برج الجدي


اقرأ أيضا

كلمات دلالية
, , , , , , , , ,

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:



الساعة الآن 08:15 AM


نحن نحترم حقوق الملكية الفكرية, اذا كان لديك شكوي يرجي مراسلتنا عبر الاتصال بنا